فعاليات

« عودة

برعاية معالي مدير الجامعة كلية طب الأسنان تقيم فعالية اليوم العلمي الأول لها

 

تحت رعاية معالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور محمد الحسن  احتضنت كلية طب الاسنان في رحاب جامعة نجران اليوم العلمي الاول لكلية طب الاسنان وذلك يوم الأربعاء 15 رجب 1438هـ الموافق 12-4-2017م  على مدرج كلية طب الأسنان تحت عنوان (المستجدات في طب الاسنان) والذي بدأ الاستعداد له منذ بداية الفصل الدراسي الاول للعام الاكاديمي 1437-1438هـ اذ انطلقت فكرة هذا المشروع من الغايات الرئيسيّة للخطة الاستراتيجية بكلية طب الاسنان وهي اخراج طلاب ذوو كفاءة متميزة في مجال طب الاسنان وتكوين شخصية استثنائية لطلابنا مروراً بالخدمة المجتمعية والمشاركة الفاعلة في الأبحاث.

اذ تتلخص هذه الغايات جميعها في اليوم العلمي الاول الذي بدأ باعتماد لجان علمية ولجان تنظيمية لهذا اليوم وبمشاركة فاعلة وايجابية من الطلاب وأطباء الامتياز وجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية. قامت اللجان العلمية باستقبال الأبحاث والمنشورات العلمية من مناطق عدة بالمملكة العربية السعودية ومن جامعات حكومية وأهلية والقطاعات الصحية الاخرى بالمنطقة مما جعل معايير الاختيار والمفاضلة في الأوراق العلمية يكون ذَا معايير عالية ممايساهم في قوة وإنجاح اليوم العلمي.

نود الإشارة الى ان مساهمة طلابنا في الكلية هو محل دعم وتشجيع من إدارة الجامعه والكلية وسيكون اليوم العلمي هو الخطوة الاولى لطلابنا للمشاركة في المحافل العلمية والعالمية.