فعاليات

« عودة

عميد كلية طب الأسنان يفتتح معمل التعلم الإلكتروني بالكلية

انطلاقا من رؤية الكلية  للتميز في مجالات طب الأسنان و تحقيقا للإرتقاء بوسائل التعليم و تنويع مصاده بما يحقق التميز النوعي لمخرجات كلية طب الأسنان، وتوفير البيئة المناسبة لطلاب الكلية، افتتح سعادةعميد الكلية الدكتور/ سعيد بن علي السريعي، يوم الثلاثاء الموافق 14 / 5 /1437 هـ معمل التعلم الإلكتروني بالكلية  والمجهز بأحدث وسائل التكنولوجيا التعليمية الحديثة. وقد تم تصميم المعمل كأداة تمكن الطالب من الاستفادة من المكتبات الرقمية و استخدام المعلوماتية الصحية والتقنيات التعليمية الحديثة.

وقد تم تزويد المعمل  بسرعة اتصال عالية جدا بالإنترنت لتلبي احتياجات الطالب من التدريب والتعليم , الجدير بالذكر بأن المعمل يأتي كأحد خطوات مشروع تطوير خطة الكلية في محور التعليم الإلكتروني المدمج لمنهج كلية طب الأسنان.

ولقد عبر عميد الكلية عن صادق شكره و تقديره لوحدة التعلم الإلكتروني بالكلية ولمنسقها سعادة د. وائل أحمد تلها و الأستاذ . أحمد صالح لعجم الذي كان لهما الدور الأبرز  في متابعة تنفيذ و تجهيز المعمل, كما شكرسعادته عمادة تقنية المعلومات و عمادة التعلم الإلكتروني على كل ما تقوما به من جهود في تنفيذ خطة الوزارة (آفاق) فيما يخص البنية التحتية الإلكترونية للجامعات.