لجنة المرافق والتجهيزات والخدمات المساندة:

 

 

لجنة المرافق والتجهيزات والخدمات المساندة:
وتكون مهام اللجنة كالأتي:
1. المتابعة الدورية لمدى توافر المرافق المناسبة والتجهيزات و الوسائل التعليمية.
2. إعداد الأدلة واللوائح الخاصة بالأمن والسلامة في جميع مرافق الكلية ومتابعة اعتمادها من الجهات المتخصصة .
3.  تحديد احتياجات الكلية لضمان أمن وسلامة منسوبي ومنسوبات الكلية ومتابعة توفيرها .
4.  متابعة جاهزية أنظمة الأمن والسلامة في الكلية، ودراسة الواقع ورفع التقارير الدورية لإدارة الكلية
لاتخاذ اللازم ومتابعة جاهزيتها.
5. إعداد وتنفيذ برامج التدريب الخاصة بالأمن والسلامة وخطط الإخلاء لجميع منسوبي ومنسوبات الكلية.
6. إعداد خطة لتطوير مرافق الكلية (العيادات ، المعامل ، قاعات التدريب ، القاعات الدراسية) ورفع كفأتها .
7. حصر ملاحظات ونواقص المبنى خلال فترة التنفيذ وخلال فترة النقل وبعد النقل .