لجنة شئون الموظفين

 

وتكون مهام اللجنة كالأتي:

1. وضع مقترح للآليات التنفيذية اللازمة لعمل اللجنة.

2. تحديد احتياجات الكلية من الموارد البشرية.

3. الإشراف على إنهاء إجراءات التعيين والتوظيف لأعضاء هيئة التدريس والموظفين الدائمين والمؤقتين.

4. إعداد الوصف الوظيفي لجميع العاملين في الكلية بما يتفق مع ما هو معتمد في الجامعة ومتابعة استكمال اعتمادها حسب الأنظمة.

5. التحديث الدوري للسّير الذاتية، عناوين ووسائل التواصل لجميع موظفي الكلية وأعضاء هيئة التدريس وإعداد قاعدة بيانات لذلك.

6. رفع التقرير السنوي للعرض على مجلس الكلية.

7. الموافقة على إجازات أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية .