المشاركات المجتمعية

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة كلية طب الأسنان تدشن فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان الثامن تحت شعار الأسنان صحة وجمال


برعاية كريمة من معالي مدير الجامعة أ. د محمد الحسن  أقامت  أمس كلية طب الأسنان حفل تدشين فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد الثامن لتعزيز صحة الفم والأسنان الأحد، يرافقه حملة تثقيفية توعوية في مجمع رويال سنتر بمنطقة نجران بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان تحت عنوان الأسنان صحة وجمال. حيث قام بالافتتاح سعادة عميد كلية طب الأسنان د. سعيد بن علي السريعي يرافقه كلا من سعادة الدكتور أحمد بن محمد العسيري وكيل الكلية وسعادة الدكتور علي بن محلف الشهري وكيل الكلية للتطوير والجودة.

وخلال التدشين قال د. أحمد بن محمد العسيري المشرف العام على الفعالية أن الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان  يهدف إلى توعية الأطفال وأهاليهم بأهمية العناية بصحة الفم والأسنان وكيفية ذلك ونشر الوعي في المجتمع  من أجل الحد من الإصابة بالأمراض الفموية. وأضاف الدكتور العسيري

إلى أنه وعلى هامش هذه الفعاليات، يتم تقديم فحوصات حيوية واستشارات طبية عامة للزائرين بفحص الفم والأسنان، وتوزيع مطويات تثقيفية عن صحة الفم والأسنان بالإضافة الى عدد من الهدايا وفرش الأسنان، مؤكدةً على أهمية المشاركة في هذه الفعاليات لرفع الوعي الثقافي والوقائي لصحة الفم والأسنان في المجتمع تعزيزاً لمبدأ "الوقاية خير من العلاج".

من جهته قدم عميد كلية طب الأسنان د. سعيد بن علي السريعي شكره لكافة الزملاء بالكلية والقائمين على الفعالية وأثنى على جهودهم.