القائمة الرئيسية

الاعلانات

« عودة

وكالة التطوير والجودة بكلية طب الأسنان تقيم حفل تدشين مشاريع المرحلة الأولى للخطة الاستراتيجية لكلية طب الأسنان بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة

أقامت وكالة التطوير والجودة بكلية طب الأسنان يوم أمس الأربعاء الساعة الواحدة ظهراً حفل تدشين مشاريع المرحلة الأولى للخطة الاستراتيجية لكلية طب الأسنان في مسرح الكلية بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة سعادة الدكتور يحيى الحفظي حيث كان في استقباله سعادة عميد الكلية د. سعيد بن علي السريعي ووكلاء الكلية سعادة د. علي بن عبدالله الشهري وسعادة الدكتور أحمد بن يحيى العسيري. وفي بداية الحفل القى د. الشهري كلمة ترحيبية بالحضور جميعا كما استعرض ما تم إنجازه في مجال التطوير والجودة للفترة السابقة قائلا إن الخطة الاستراتيجية تهدف الى وضع خارطة طريق للكلية نتمكن من خلالها من تحقيق أهدافنا الطموحة في الجامعة بشكل عام وفِي كلية طب الاسنان بشكل خاص حيث وضع فريق عمل الخطة الاستراتيجية في الكلية دراسة واقعية للواقع في الكلية والمجتمع وكذلك طموحنا وغاياتنا انطلاقا من رؤية المملكة ???? والتي تتناغم بشكل كبير مع رؤية الجامعة ورسالتها.

حيث قام فريق العمل للخطة الاستراتيجية بعقد ورشات عمل متعددة وذلك لدراسة نقاط القوة والضعف بالإضافة الى المهددات والفرص المتاحة لنا في الكلية وذلك للخروج بخطة عملية قابلة للتنفيذ والقياس وذلك بمشاركة جميع منسوبي كلية طب الاسنان من أعضاء هيئة تدريس وأطباء وإداريين.

وأكد د. الشهري أن مشاريع الخطة الاستراتيجية تتلخص في خمس غايات جوهرية ابتداءً من اخراج طلاب ذوو كفاءة متميزة في مجال طب الاسنان وتكوين شخصية استثنائية لطلابنا مروراً بالخدمة المجتمعية والمشاركة الفاعلة في الأبحاث وانتهاءًبالحصول على الاعتمادات الأكاديمية المحلية والعالمية،وقال فِي الختام أودّ أن أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة ممثلة بمدير الجامعة ووكلائها وكل من شارك في إعداد او تنفيذ الخطة الاستراتيجية لكلية طب الاسنان او مشاريعها.

 بعد ذلك قام سعادة عميد الكلية د.سعيد بن علي السريعي بإلقاء كلمة ترحيبية بسعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة وشكر أعضاء وحدة التطوير والجودة والعاملين جميعاً لما تم إنجازه من الأعمال التي تم عرضها. أعقب ذلك كلمة د. الحفظي وكيل الجامعة للتطوير والجودة الذي أثنى على الجهود المبذولة من كلية طب الأسنان ومنسوبيها وأكد أن وكالة الجامعة للتطوير والجودة لن تدخر جهداً في الدعم والوقوف بجانب الكلية في تنفيذ خطتها الإستراتجية. وفي نهاية الحفل تم تسليم مشاريع المرحلة الأولى للخطة الاستراتيجية لكلية طب الأسنان بحضور د. الحفظي لرؤساء الأقسام العلمية وتمنى للجميع التوفيق والسداد.