نبذة - The General Department for Administrative and Financial Affairs

نبذه عن الإدارة العامة للشؤون المالية

تقوم الإدارة العامة للشؤون المالية في الجامعة بالإشراف على الشؤون المالية في الجامعة، وتوفير جميع الخدمات المالية لمختلف الإدارات بالجامعة، وترتبط مباشرة بمعالى مدير الجامعة.

يتبع المشرف العام على الشؤون المالية ما يلي:
• مساعد المشرف العام
• الإدارة المالية.
• إدارة التخطيط والميزانية.
• إدارة المشتريات.
• إدارة المستودعات.
• إدارة العهد مراقبة المخزون.
وتعمل هذه الإدارات وفقاً للمواد الواردة باللائحة المنظمة للشؤون المالية في الجامعات
الصادرة بقرار مجلس التعليم العالي رقم ) 6/ 2(، المتخذ في الجلسة )الثانية( لمجلس
التعليم المعقودة بتاريخ ) 11 / 6/ 1416 ه(، المتوج بموافقة خادم الحرمين الشريفين رئيس
مجلس الوزراء ورئيس مجلس التعليم العالي بالتوجيه البرقي الكريم رقم ) 7/ب/ 9045 (
وتاريخ ) 27 / 6/ 1416 ه(، )ملحق رقم 2(، على جميع الإدارات التابعة له وفقاً لما هو
منصوص عليه في هذه اللائحة